رئيس التحرير : مشعل العريفي

"العواد" يرد على تصريحات مسؤولة العفو الدولية بشأن تهديدها وبعض مسؤولي الأمم المتحدة بالقتل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد رئيس مجلس حقوق الإنسان عواد بن صالح العواد الخميس على تصريحات أغنيس كالامار ومسؤولين أممين بشأن توجيهه تهديداً لهم.
وكتب "العواد" في سلسلة تغريدات على حسابه ب"تويتر" باللغة الإنكليزية :" لقد بلغني أن السيدة أغنيس كالامارد من منظمة العفو الدولية وبعض مسؤولي الأمم المتحدة يعتقدون أنني بطريقة ما وجهت إليها تهديدًا مستترًا منذ أكثر من عام".

رفض بأشد العبارات
وتابع :" أنا أرفض هذا الاقتراح بأشد العبارات. على الرغم من أنني لا أستطيع تذكر المحادثات الدقيقة ، إلا أنني لم أكن أبدًا أرغب في أي ضرر أو التهديد به على أي فرد معين من قبل الأمم المتحدة ، أو أي شخص في هذا الشأن".
وأضاف :" أشعر بالإحباط من أن أي شيء قلته يمكن أن يفسر على أنه تهديد. أنا من المدافعين عن حقوق الإنسان وأقضي يومي أعمل لضمان التمسك بهذه القيم".
أهمية الحوار مع من تختلف معهم
وأشار "العواد" قائلاً : "بصفتي دبلوماسيًا سابقًا ، أفهم الأهمية الحاسمة للحوار حتى مع الأشخاص الذين قد نختلف معهم بشدة".
وأضاف : "آمل حقًا ألا يتم اختلاق هذه القصة لصرف الانتباه عن العمل المهم الذي نقوم به للنهوض بحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية. لا يوجد بلد يتقدم في الإصلاحات أسرع منا الآن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up